كرة
تصفية:
دليل

لذا ، 16.06.2019

الناس في بيت بالتزار - الحياة اليومية في عصر النهضة في الفن والأدب

الاختلافات في الفنون. كيف عاش خلال عصر النهضة؟

14: 30-15: 30 Brigitte von Wintzingerode اجتماع في بهو المتحف مدخل المتحف + 2,50 € مهر
دليل

لذا ، 16.06.2019

الناس في بيت بالتزار - الحياة اليومية في عصر النهضة في الفن والأدب

الاختلافات في الفنون. كيف عاش خلال عصر النهضة؟


14: 30-15: 30
دليل

لذا ، 16.06.2019

سكسونية - القيادة العامة

و 1. الألفية معبأة في غضون ساعة - وليس ذلك فقط: تم تهويل أحدث النتائج العلمية حول أسطورة "سكسونية".

11: 00-12: 00 اجتماع في بهو المتحف مدخل معرض خاص + 2,50 € مهر
دليل

لذا ، 16.06.2019

سكسونية - القيادة العامة

و 1. الألفية معبأة في غضون ساعة - وليس ذلك فقط: تم تهويل أحدث النتائج العلمية حول أسطورة "سكسونية".


11: 00-12: 00
Kunstfreunde هانوفر ، محاضرة

الثلاثاء ، 18.06.2019

ماكس ليبرمان و Mihály Munkácsy. فنان ألماني تحت التأثير الهنغاري؟

محاضرة

19: 00 أنيكو دوروك مجاني التبرعات مطلوبة مهر
Kunstfreunde هانوفر ، محاضرة

الثلاثاء ، 18.06.2019

ماكس ليبرمان و Mihály Munkácsy. فنان ألماني تحت التأثير الهنغاري؟

محاضرة


19: 00
دليل

مي ، 19.06.2019

كل شيء ساكسونيا: كارل يعاني من صعوبة

في 8. القرن يحظر العادات الوثنية شارلمان. هدفه: التنصير. كانت ردود الفعل المضادة مختلفة: من الدفن الوثني إلى المعمودية القسرية هي هذه الوجبة الخفيفة الثقافية.

12: 00-12: 30 الدكتور فلوريان كليمشا جولة قصيرة تحت عنوان لتناول طعام الغداء دون
تقديم الطعام | اجتماع في بهو المتحف
قبول خاص مهر
دليل

مي ، 19.06.2019

كل شيء ساكسونيا: كارل يعاني من صعوبة

في 8. القرن يحظر العادات الوثنية شارلمان. هدفه: التنصير. كانت ردود الفعل المضادة مختلفة: من الدفن الوثني إلى المعمودية القسرية هي هذه الوجبة الخفيفة الثقافية.


12: 00-12: 30
ولاية سكسونيا السفلى لرابطة عصور ما قبل التاريخ ، ورشة عمل

هل ، 20.06.2019

نادي الأطفال الأثري - البحث في ما يتطلبه الأمر

سلم في نادي الأطفال الأثري! يقول مقولة أن كل الطرق تؤدي إلى روما. لكن طرق الرومان أدت بنا أيضا.

16: 30-18: 30 Stefanie Abraham، Brigitte von Wintzingerode مناسبة للأطفال وجميع أفراد الأسرة للأطفال من سنوات 8 ، مع التسجيل Kostenlos مهر
ولاية سكسونيا السفلى لرابطة عصور ما قبل التاريخ ، ورشة عمل

هل ، 20.06.2019

نادي الأطفال الأثري - البحث في ما يتطلبه الأمر

استرخ في نادي الأطفال الأثري! يقول المثل أن جميع الطرق المؤدية إلى روما
قيادة. لكن طرق الرومان قادتنا أيضًا.


16: 30-18: 30
دليل

هل ، 20.06.2019

الكنوز المخفية - متحف المطبوعات ورسومات متحف لاندز

مؤثرة جدا يمكن أن يكون الضغط. تمنح المجموعة الرسومية في Landesmuseum Hannover نظرة غير عادية على أعمال تاريخ الفن الأوروبي.

15: 30-16: 30 الدكتور توماس اندراتسك اجتماع في بهو المتحف مدخل المتحف + 2,50 € مهر
دليل

هل ، 20.06.2019

الكنوز المخفية - متحف المطبوعات ورسومات متحف لاندز

مؤثرة جدا يمكن أن يكون الضغط. تمنح المجموعة الرسومية في Landesmuseum Hannover نظرة غير عادية على أعمال تاريخ الفن الأوروبي.


15: 30-16: 30
Kunstfreunde هانوفر ، محاضرة

هل ، 20.06.2019

الباروك - المسرح الكبير

3. المناظر الطبيعية الباروكية في أعمال جاكوب فان روسدايل - بين المناظر الطبيعية المزروعة والأفكار البرية في 17. محاضرة القرن

19: 00 الدكتور جوليان روكيرت مجاني التبرعات مطلوبة مهر
Kunstfreunde هانوفر ، محاضرة

هل ، 20.06.2019

الباروك - المسرح الكبير

3. المناظر الطبيعية الباروكية في أعمال جاكوب فان روسدايل - بين المناظر الطبيعية المزروعة والأفكار البرية في 17. قرن

محاضرة


19: 00
محاضرة

هل ، 20.06.2019

عند الجيران الشماليين لسكسوني

القتال والطقوس والسياسة في مرآة وحوش ضحايا وحوش الحرب في الدول الاسكندنافية الجنوبية تتناول المحاضرة التضحيات الكبيرة للأسلحة التي تم الاستيلاء عليها والمعدات العسكرية في الأراضي الرطبة في الدول الاسكندنافية الجنوبية من 2. إلى 5. قرن ويعتبر الجوانب العسكرية والطقسية والسياسية لتفسيرات هذه المجموعة المصدر.

18: 30 الدكتور أندرياس راو Kostenlos مهر
محاضرة

هل ، 20.06.2019

عند الجيران الشماليين لسكسوني

قتال ، طقوس والسياسة في مرآة ضحايا الوحش الحرب في الدول الاسكندنافية الجنوبية

تتناول المحاضرة التضحيات الكبيرة للأسلحة التي تم الاستيلاء عليها والمعدات العسكرية في الأراضي الرطبة في الدول الاسكندنافية الجنوبية
2. إلى 5. قرن ويعتبر الجوانب العسكرية والطقسية والسياسية لتفسيرات هذه المجموعة المصدر.


18: 30
كشك المعلومات

الجمعة ، 21.06.2019

حول سكسوني

الكائنات هي دائما في المعارض؟ في هذا كشك المعلومات في المعرض سكسوني لا. A sax، primer والعديد من النسخ المتماثلة الأخرى التي يمكنك اتخاذها في هذا اليوم بين يديك. نتعجب من القصص وراء الأشياء.

15: 00-17: 00 بيتر كيويتش مناسبة للأطفال وجميع أفراد الأسرة قبول خاص مهر
كشك المعلومات

الجمعة ، 21.06.2019

حول سكسوني

الكائنات هي دائما في المعارض؟ في هذا كشك المعلومات في المعرض سكسوني لا. A sax، primer والعديد من النسخ المتماثلة الأخرى التي يمكنك اتخاذها في هذا اليوم بين يديك. نتعجب من القصص وراء الأشياء.


15: 00-17: 00
رحلة ، Naturhistorische Gesellschaft هانوفر

سا ، 22.06.2019

مصنع الاسمنت هوفر - إنتاج مواد البناء والقضايا البيئية

أساس صناعة الاسمنت هو الحجر الجيري ، الذي تم ترسبه في Campanium حول مصنع 80. موضوعات الجولة هي الحفريات في الحجر الجيري ، واستخراج الأسمنت البورتلاندي وتدابير الاستصلاح.

10: 00-14: 00 رحلة: الدكتور ميد. هانز ألبرت رويسر ، د. أنيت ريختر بيرند هينينغ روبيك مناسبة للأطفال وجميع أفراد الأسرة مع التسجيل | نقطة اللقاء:
مدخل المصنع | قوي الأحذية و
ملابس دائمة المطلوبة |
الاتجاهات انظر www.ngh.org
10,00 € | أعضاء NGH 7,00 € مهر
رحلة ، Naturhistorische Gesellschaft هانوفر

سا ، 22.06.2019

مصنع الاسمنت هوفر - إنتاج مواد البناء والقضايا البيئية

أساس صناعة الاسمنت هو الحجر الجيري ، الذي يوجد بسمك كبير في Campanium ، حول مصنع 80.
أودعت. موضوعات الجولة هي الحفريات في الحجر الجيري ، واستخراج الأسمنت البورتلاندي وتدابير الاستصلاح.


10: 00-14: 00
Konzert

لذا ، 23.06.2019

8. الحفل الموسيقي في الحفل »سوبرانو وأوبوي وبي سي«

أعمال أجوستينو ستيفاني ، جورج فريدريك هاندل ، هنري بورسيل. تتم مبيعات التذاكر المتقدمة عبر مكاتب VVK بأوبرا الدولة. على 10: تتوفر تذاكر 00 في يوم الحفل في بهو WeltenMuseum. تسمح البطاقة للحامل بزيارة المجموعات والمعارض الخاصة في يوم الحفل.

11: 00 بيع التذاكر يحدث عبر
المشاركات VVK من أوبرا الدولة.
مهر
Konzert

لذا ، 23.06.2019

8. الحفل الموسيقي في الحفل »سوبرانو وأوبوي وبي سي«

أعمال أجوستينو ستيفاني ، جورج فريدريك هاندل ، هنري بورسيل.

تتم مبيعات التذاكر المتقدمة عبر مكاتب VVK في دار الأوبرا. على 10: تتوفر تذاكر 00 في يوم الحفل في بهو WeltenMuseum. تتيح لك البطاقة زيارة المجموعات والمعارض الخاصة في يوم الحفل.


11: 00
دليل

لذا ، 23.06.2019

سكسونية - القيادة العامة

و 1. الألفية معبأة في غضون ساعة - وليس ذلك فقط: تم تهويل أحدث النتائج العلمية حول أسطورة "سكسونية".

11: 00-12: 00 اجتماع في بهو المتحف مدخل معرض خاص + 2,50 € مهر
دليل

لذا ، 23.06.2019

سكسونية - القيادة العامة

و 1. الألفية معبأة في غضون ساعة - وليس ذلك فقط: تم تهويل أحدث النتائج العلمية حول أسطورة "سكسونية".


11: 00-12: 00
ورش عمل

لذا ، 23.06.2019

متحف في العمل - سكسونية

اشترك وتعلم كيف كتب الراهب بالقلم والحبر ، وتعلم كيفية التغلب على bracteate أو صنع لآلئك الخاصة. في هذا اليوم ، يمكنك تجربة كل شيء والعودة إلى المنزل.

13: 00-17: 00 مناسبة للأطفال وجميع أفراد الأسرة يمكن أيضًا حجز ورش العمل بشكل فردي متحف القبول مهر
ورش عمل

لذا ، 23.06.2019

متحف في العمل - سكسونية

اشترك وتعلم كيف كتب الراهب بالقلم والحبر ، وتعلم كيفية التغلب على bracteate أو صنع لآلئك الخاصة. في هذا اليوم ، يمكنك تجربة كل شيء والعودة إلى المنزل.


13: 00-17: 00
دليل

مي ، 26.06.2019

تنقش العمارة

في الواقع ، العديد من المباني مثيرة للإعجاب بسبب حجمها. الميزة الأساسية للعملات المعدنية ، من ناحية أخرى ، هي حجمها الصغير ، مما يجعل حملها بالمعنى الحقيقي أكثر سهولة. بمناسبة علامة الهندسة المعمارية في 30. في شهر يونيو ، سننظر في كيفية تقديم العمارة على العملات المعدنية وما هو الدور الذي تهدف إلى لعبه.

15: 30-16: 30 دكتوراه في الطب داجمار بياتريس جيدتك-إيكاردت نقطة التقاء قاعة القبة مدخل المتحف + 2,50 € مهر
دليل

مي ، 26.06.2019

تنقش العمارة

في الواقع ، العديد من المباني مثيرة للإعجاب بسبب حجمها. الميزة الأساسية للعملات المعدنية ، من ناحية أخرى ، هي حجمها الصغير ، مما يجعل حملها بالمعنى الحقيقي أكثر سهولة. بمناسبة علامة الهندسة المعمارية في 30. في شهر يونيو ، سننظر في كيفية تقديم العمارة على العملات المعدنية وما هو الدور الذي تهدف إلى لعبه.


15: 30-16: 30
Niedersächsischer Landesverein für Urgeschichte، lecture

مي ، 26.06.2019

منتدى

تأملات في العصر الجليدي الفن في العصر الحديث

16: 15-18: 45 محاضرة الندوة: د. ستيفان فيل مع التسجيل: Landesverein@gmx.de مجاني التبرعات مطلوبة مهر
Niedersächsischer Landesverein für Urgeschichte، lecture

مي ، 26.06.2019

منتدى

تأملات في العصر الجليدي الفن في العصر الحديث


16: 15-18: 45
قم بتنزيل البرنامج كملف PDF

الجولات المصحوبة بمرشدين والرحلات

برنامج رائع للزوار الصغار

يقوم معلمو المتحف في Landesmuseum Hannover بالتوسط بين المعارض والزوار. هناك العديد من الأحداث للصور أو المنشورات ، للأقنعة أو العملات المعدنية ، والتي صممت بشكل فردي لمجموعة من الزوار. تهدف العروض الخاصة إلى دروس المدرسة أو جميع أفراد الأسرة أو أطفال أعياد الميلاد أو المجموعات السياحية.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الأنشطة وورش العمل الخاصة بالأطفال لجميع أفراد العائلة والتاريخ الطبيعي والمشاورات الأثرية ، فضلاً عن الرحلات الاستكشافية المثيرة في جميع أنحاء ولاية سكسونيا السفلى.

أيضا مع عرضنا الدليل نذهب على وجه الخصوص إلى الزوار الصغار. نحن نقدم نظرة ثاقبة للأطفال في المجموعات والمعارض الخاصة للمتحف وجعل تجربة المتحف لا تنسى ممكن.

معلومات المعلم

العروض التعليمية

إن Landesmuseum Hannover كموقع تعليمي خارج المناهج يدعوك لاكتشاف ، الأعجوبة والتجربة. مع مجموعات من علم الآثار ، والتاريخ الطبيعي ، ومعرض الإقليمية وعلم الأعراق ، فإنه يوفر مجموعة متنوعة لا تضاهى من المواضيع للمدارس الابتدائية ورياض الأطفال ومراكز الرعاية النهارية. وقد تم منح Landesmuseum Hannover من قبل وزارة الشؤون الاقتصادية في ولاية سكسونيا السفلى على أنها مناسبة خاصة للأطفال والعائلات وتحمل شهادة "KinderFerienLand Niedersachsen". هنا الأطفال هم موضع ترحيب وفي أيد أمينة!

فريق تعليم المتاحف متاح لك ويقدم لمجموعاتك مجموعة واسعة من الخيارات لجعل زيارتك للمتحف مثيرة.

مواعيد العمل
من الثلاثاء إلى الجمعة 10 - 17 الساعة
السبت والأحد شنومكس - شنومكس على مدار الساعة
جولات جماعية من ساعة 9

مغلق يوم الاثنين

أسعار
دخول الطالب: 1,50 €
معرض القبول الخاص: 3 €

عند حجز حدث ، يتم حذف مدخل المتحف

الجولات المصحوبة بمرشدين لمدة ساعة واحدة: 40 €
الجولات المصحوبة بمرشدين مع ورشة عمل / استوديو فني: ساعتان 60 €

كل ساعة إضافية 20 Euro

مجموعات صغيرة من المدارس الابتدائية والخاصة تدفع واحدة
رسوم مخفضة. المعلمون يقومون بزيارة فصل دراسي
الاستعداد في المتحف ، والحصول على دخول مجاني.

تحميل معلومات المعلم Grundschulde + kindergarten

تحميل معلومات المعلم المستوى الثانوي

تقدم وقت الفراغ للأطفال

كما يقدم Landesmuseum Hannover لزواره برنامجًا غنيًا بالألوان على مدار العام - من دورات الاستوديو إلى الجولات العائلية الخاصة إلى احتفالات عيد الميلاد. يتم عرض ضيوفنا الصغار لعوالم المتحف بكل هبة ولكل عمر.
نحن سعداء لإيجاد حلول فردية للأنشطة المخطط لها معك.

kindergeburtstag

احتفل لا ينسى

سواء كنت تزور نيمو وأصدقائه أو دينوس - يقدم متحف لاندزموزيوم هانوفر حفلات أعياد الميلاد للأطفال المتنوعة للأطفال من عمر 6 إلى 12 years. بعد الجولة ، يتم نحت الأسماك من الصابون ، أو الديناصورات المصنوعة من الصلصال ، أو قوالب الحفريات المصبوبة أو أقنعة الحيوانات المرسومة.
بالنسبة إلى 95 Euro ، يمكن لأطفال 13 المشاركة في البرنامج الذي يستغرق ساعتين.

معلومات + اتصال

T + 49 (0) 511 98 07 - 686
info@landesmuseum-hannover.de

حتى الآن؟

الاشتراك في النشرة الإخبارية